|
نبيل عم يحكي مع سميرة إدام صورة العيلة:
سميرة - مين هدول بالصورة؟
نبيل - هاي عيلتي.
سميرة - هذا أبوك؟
نبيل - إيه، هذا أبي، و هاي أمي جنبو.
سميرة - مين هديك؟
نبيل - هديك أختي سميرة و جنبا جوزا.
سميرة - شو بتشتغل أختك؟
نبيل - هي معلمة، بتعلم بِمدرسة البَلد.
سميرة - و مين هداك؟
نبيل - هداك أخي نزيه، هو الصغير بالعيلة و أنا الكبير.
سميرة - هو بيشتغل كمان؟
نبيل - لا، هو ما بيشتغل، هو بيدرس بالجامعة.
سميرة - شو عم يدرس؟
نبيل - عم يدرس هَندسة.
سميرة - هالصورة حلوة كثير! فيها كُل العيلة.
نبيل - شُكرا
سميرة - مين هدول بالصورة؟
نبيل - هاي عيلتي.
سميرة - هذا أبوك؟
نبيل - إيه، هذا أبي، و هاي أمي جنبو.
سميرة - مين هديك؟
نبيل - هديك أختي سميرة و جنبا جوزا.
سميرة - شو بتشتغل أختك؟
نبيل - هي معلمة، بتعلم بِمدرسة البَلد.
سميرة - و مين هداك؟
نبيل - هداك أخي نزيه، هو الصغير بالعيلة و أنا الكبير.
سميرة - هو بيشتغل كمان؟
نبيل - لا، هو ما بيشتغل، هو بيدرس بالجامعة.
سميرة - شو عم يدرس؟
نبيل - عم يدرس هَندسة.
سميرة - هالصورة حلوة كثير! فيها كُل العيلة.
نبيل - شُكرا
Nenhum comentário:
Postar um comentário