sexta-feira, 21 de março de 2008

Bel TariQ

نبيل - صباح الخير سميرة!
سميرة - صباح الخير نَبيل!
نبيل - وين رايحة؟
سميرة - أنا رايحة عالسوق.
نبيل - شو بدِك تعملي بالسوق؟
سميرة - بدي إشتري دفتَر و قَلم و كتاب.و إنتَ؟ وين رايح؟
نبيل - أنا بدي زور رفيقي حسّان بالمُستَشفى.
سميرة - ليش؟ هو مَريض؟
نبيل - إيه، هو مريض.
سميرة - من إيمَت؟ من إيمَت؟
نبيل - من أُسبوع تَقريباً.
سميرة - بدك تزورو بُكرة كَمان؟
نبيل - إيه أكيد! أنا بزورو كُل يوم.
سميرة - يمكن روح معَك بكرة أو بعد بكرة.
نبيل - شو بدك تعملي بعد السوق؟
سميرة - ما بدي أعمل شيء، أنا تعبانة شوَي و بدي روح عَبيتي


Nenhum comentário: