terça-feira, 25 de março de 2008

مبروك الوظيفة الجديدة

Q8 - 07 - Mabruk e...


في المطعم

سامي– مبروك الوظيفة الجديدة يا سارة.
سارة- الله يبارك فيك.. شكراً سامي
سامي– هل تحبين أن نتعشى الآن؟
سارة– نعم أنا جائعة.
سامي– جرسون… قائمة الطعام لو سمحت.
الجرسون_ عفواً ماذا تحبين يا آنسة؟
سارة - أريد سلطة و أرز و دجاج.
سامي _ و أنا كذلك.
الجرسون – و ماذا عن المشربات ؟
سارة – أنا أريد عصير برتقال. وأنت يا سامي؟
سامي– أنا أريد عصير تفاح.
الجرسون – أي شيء آخر؟
سامي– لا شكراً.
سامي- الفاتورة لو سمحت؟
الجرسون– تفضل.
سامي – شكراً.
سارة- ما رأيك أن نذهب إلى السوق غداً ؟
سامي- حسناً أنا فاضي غدا

Nenhum comentário: