sexta-feira, 21 de março de 2008

Bel Telefon

Get this widget | Track details | eSnips Social DNA


ليلى - ألو!… مين عم يحكي؟
سعيد - أنا سَعيد، كيفِك ليلى؟
ليلى - مبسوطة، نشكر الله. و إنتَ كيفَك؟
سعيد - أنا كمان مبسوط. أخوكي أحمد مَوجود؟ أنا بدي إحكي معو.
ليلى - لا، هو مانو هون، هو بالمَدرَسة.
سعيد - وين مدرستو؟
ليلى - مدرستو جنب بيت خالِد.
سعيد - إدام بيت مُدير البنك؟
ليلى - لا، هي وراء بيت المدير.
سعيد - إيه! (نعم) بعرف وين، جنب المَكتَبة ما هيك؟
ليلى - إيه مَظبوط.
سعيد - شكراً كثير ليلى، سَلّمي على أحمد.
ليلى - الله يسَلمَك، و إنتَ كمان سَلّم على سميرة.
سعيد - الله يسَلمِك

Nenhum comentário: