|
سمير - ليلى! شو عم تعملي بِأوضتي ( بِغرفتي )؟
ليلى - أنا عم نَظّف الأوضة (الغرفة)، و بدي رَتّبها كمان.
سمير - ليش بدك تنظفيها و ترتبيها؟
ليلى - لإنو في كتاب هون، و مجَلّة هونيك. في ثياب فوق التخت و سباط تحت الكرسي… شو بدك من الأوضة هلّق؟
سمير - بدي كتابي.
ليلى - أي كتاب بدك؟
سمير - بدي كتاب العَرَبي، بتعرفي وينو؟
ليلى - هداك هو! جنب الكتاب الأحمر.
سمير - وين؟ أنا ما عم شوفو.
ليلى - كيف ما عم تشوفو؟ هو جنبك على الطاولة.
سمير - آه! إيه هذا هو. شُكراً.
ليلى - عفوا
ليلى - أنا عم نَظّف الأوضة (الغرفة)، و بدي رَتّبها كمان.
سمير - ليش بدك تنظفيها و ترتبيها؟
ليلى - لإنو في كتاب هون، و مجَلّة هونيك. في ثياب فوق التخت و سباط تحت الكرسي… شو بدك من الأوضة هلّق؟
سمير - بدي كتابي.
ليلى - أي كتاب بدك؟
سمير - بدي كتاب العَرَبي، بتعرفي وينو؟
ليلى - هداك هو! جنب الكتاب الأحمر.
سمير - وين؟ أنا ما عم شوفو.
ليلى - كيف ما عم تشوفو؟ هو جنبك على الطاولة.
سمير - آه! إيه هذا هو. شُكراً.
ليلى - عفوا
Nenhum comentário:
Postar um comentário