quarta-feira, 19 de março de 2008

في الصالون - Bel Saloun



أديش الساعة إذا بتريدي؟
- الساعة 7:30 .
- شكراً. شو عم تعملي؟
- عم إقرأ كتاب حلو كثير.
- شو اسمو هالكتاب؟
- اسمو " الحرب و السلام ".
- إنتِ دايماً( دائماً) بتقرأي كُتُب؟
- لا، أنا بقرأ أحياناً. و إنتَ؟ بتحب تقرأ؟
- أنا بقرأ الجريدة كل يوم.
- أي جريدة إنتَ بتقرأ؟
- أنا بقرأ "جريدة الصباح".
- أنا ما بحب إقرأ جرايد، بس بحب إقرأ كل المجلا
ت


Nenhum comentário: