| Q8 - 04 - Fi beit ... |
سامي - عملِك بعيد! أين تسكُنين؟
سارة - أسكن في العاصمة، و أشتغل خارجها.
سامي - كم المسافة إلى عملك؟
سارة - لا أدري بالضبط، تقريباً16 كم .
سامي - ليست بعيدة جداً.
سارة - نعم، هي ليست بعيدة جداً، لكن أذهب إلى العمل بالباص، و هو
يتأخر دائماً.
سامي - لماذا يتأخر؟
سارة - لأن الزحام شديد.
سامي - ما رأيك بالعمل بالبنك؟
سارة - أتمنى هذا! هذه فكرة رائعة.
سامي - خُصوصاً أن البنك بحاجة إلى مُوَظَفة جديدة.
سارة - صَحيح؟
سامي - تعالي يوم الإثنين القادم… الساعة 9:30 .
سارة - لماذا؟
سامي - لمُقابلة المُدير.
سارة - في الحقيقة لا أدري ماذا أقول لَك. شكراً جزيلاً سامي.
سامي - لا شُكر على واجِب
سارة - أسكن في العاصمة، و أشتغل خارجها.
سامي - كم المسافة إلى عملك؟
سارة - لا أدري بالضبط، تقريباً
سامي - ليست بعيدة جداً.
سارة - نعم، هي ليست بعيدة جداً، لكن أذهب إلى العمل بالباص، و هو
يتأخر دائماً.
سامي - لماذا يتأخر؟
سارة - لأن الزحام شديد.
سامي - ما رأيك بالعمل بالبنك؟
سارة - أتمنى هذا! هذه فكرة رائعة.
سامي - خُصوصاً أن البنك بحاجة إلى مُوَظَفة جديدة.
سارة - صَحيح؟
سامي - تعالي يوم الإثنين القادم… الساعة 9:30 .
سارة - لماذا؟
سامي - لمُقابلة المُدير.
سارة - في الحقيقة لا أدري ماذا أقول لَك. شكراً جزيلاً سامي.
سامي - لا شُكر على واجِب
Nenhum comentário:
Postar um comentário