terça-feira, 22 de abril de 2008

عيد ميلاد سعيد (القسم الأول)

Q8 - 03 - Fi beit ...


سامي- مساء الخير.
مريم- مساء النور، أهلاً سامي.
سامي- عيد ميلاد سعيد، تفضلي هذه الهدية.
مريم- أووه..شكراً جزيلاً. هذه سارة.
سامي- أهلاً آنسة سارة. كيف حالك؟
سارة- بخير، شكراً.
سامي- ما رأيك بالحفلة؟
سارة- الحفلة جميلة جداً. من أين تشتري مريم هذا الأكل اللذيذ؟
سامي- في الحقيقة لا أدري.. سارة، هل تشربين أي شيء؟
سارة- نعم عصير برتقال بارد.


سارة- شكراً يا سامي. هل العمل في البنك متعب؟
سامي- نعم، و لكن أحب عملي و أنت؟
سارة- أنا أفكر في عمل أخر.
سامي- صحيح ؟ لماذا يا سارة ؟
سارة – لأن راتبي قليل و عملي بعيد عن شقتي

Nenhum comentário: